أخبار عاجلة

وقفة احتجاجية أمام القنصلية الأمريكية بالدار البيضاء للتنديد بحرب الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني

متابعة


دعت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع، إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام القنصلية الأمريكية بالدار البيضاء، تنديدا بحرب الإبادة والمحرقة الجماعية التي ينفذها كيان الاحتلال الصهيوني ضد المدنيين العزل في قطاع غزة المحاصر.

ووجهت الجبهة نداء للمشاركة المكثفة في وقفة احتجاجية أمام القنصلية الأمريكية بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء فتح نونبر 2023، ابتداء من الساعة السابعة مساء، لإدانة المجزرة البشعة التي ارتكبها الاحتلال في مخيم جباليا بغزة.

وأشارت الجبهة أن هذه الوقفة تأتي أيضا للتنديد بالدعم اللامحدود الذي تقدمه الولايات المتحدة الأمريكية لإسرائيل في حربها الوحشية ضد الشعب الفلسطيني.

وسبق لمدينة الدار البيضاء أن شهدت مسيرة مليونية ضخمة يوم الأحد الماضي، نددت بالحرب الإسرائيلية الدموية على قطاع غزة والتي راح ضحيتها آلاف الشهداء أغلبيتهم من النساء والأطفال.

كما خرجت العديد من المدن والبلدان المغربية منذ بداية العدوان على قطاع غزة في تظاهرات ووقفات احتجاجية عديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وللمطالبة بإلغاء التطبيع وإغلاق مكتب الاتصال الصهيوني.


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!