أخبار عاجلة

مكتب الاتصال المغربي بتل أبيب يعلن الشروع في تقديم كل الخدمات القنصلية

متابعة


في الوقت الذي تتواصل فيه المطالب الشعبية بإسقاط التطبيع وإلغاء كل الاتفاقيات مع الكيان الصهيوني، وقطع العلاقات معه، أعلن مكتب الاتصال المغربي بتل أبيب عن شروعه في تقديم كل الخدمات القنصلية.

وتزامنا مع رفض الحكومة استقبال لجنة عريضة إسقاط التطبيع التي حملت أزيد من 10 آلاف توقيع، وفي ظل استمرار تجاهل الاحتجاجات الشعبية المنادية بإسقاط التطبيع، أعلن المكتب بأنه سيشرع ابتداء من 22 يناير الجاري، في تقديم مختلف الخدمات القنصلية وجوبا، ومنها إنجاز البطاقة الوطنية وجواز السفر والتصديق على التوقيعات والتأشيرات، وغيرها.

الشروع في تقديم الخدمات القنصلية، يتزامن واستمرار جرائم الإبادة والتقتيل في حق الفلسطينيين بغزة والضفة، والانتقادات للدول العربية المطبعة، على اعتبار التطبيع تشجيعا للكيان المحتل في ممارسة إرهابه.

وجاء في بلاغ لمكتب الاتصال المغربي بتل أبيب “إنه وفي إطار الإصلاح القنصلي الذي تقوم به وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ينهي مكتب الاتصال للمملكة المغربية بتل أبيب إلى عموم المواطنات والمواطنين المغاربة المقيمين في إسرائيل وإلى الأجانب المعنيين بتقديم طلب تأشيرة الدخول إلى المغرب، بأنه سيشرع ابتداء من 22 يناير 2024، في تقديم مختلف الخدمات القنصلية وجوبا… وذلك عبر النظام الجديد الخاص بطلبات المواعيد القنصلية عن بعد”.


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!