أخبار عاجلة

ملف واجد ناضي، بريكول ساهل للنيابة العامة…عصابة اجرامية للسطو على الاملاك، مكونة من القرض الفلاحي، مسؤولين قضائيين و محامي…يالله باليو، ما دورو لا هك لا هك، سيرو بعينيكم مغمضين !!!

الفرشة


ملف واجد و متلف محكمة بتي ملال حاليا، البطل ديالو معروف في الفرشة وهو القرض الفلاحي، و الجريمة : تزوير نسخة تنفيدية من طرف القرض الفلاحي…كل الوثائق الضرورية و الحجج نجدونها فالتعليق…

عصابة مغفلة تتقدم بطلب تنفيد على اساس انه موفق بنسخة تنفيدية لقرار صادر عن محكمة العدل الخاصة اصلية في حين انها مجرد صورة شمسية وان محكمة العدل الخاصة لا تسلم النسخ التنفيدية بالمطلق لانها محكمة قانون.

الحكاية بدات مع المحامي بنحسو احمد الذي قدم طلب مزور وهو معروف بالسطو على عقار الغير خاصة المهاجرين باستعمال التزوير .

ثم تدخل رئيس كتابة الضبط المدعو صالح المصدق الذي سلم شهادة ضبطية مزورة يشهد ان النسخة التنفيذية كانت بالملف وهي من سابع المستحيلات لان محكمة العدل الخاصة لا تسلم النسخ التنفيذية .

العملية كلها تمت تحت اشراف الرءيس الاول السابق سعيد الشايب الذي تم نقله الى استنافية اگادير .

جلسة البيع تم التلاعب فيها لعدم اشهارها ولكون البيع تم في فترة الحجر الصحي الذي كان يمنع على المتقاضين والمحامون الولوج الى المحاكم، ليرسو البيع على طالبة التنفيذ لي هي القرض الفلاحي بثمن جد زهيد، حضرت القرض لوحدها مع متزايدين صوريين، وسلم لها محضر التنفيذ رغم ان الملف مطعون فيه بالبطلان، وتم تحويل الملكية بالمحافظة العقارية باسم الجهة التي زورت 😃 وهي نفسها تسارع الزمن لوضع يدها على تمن البيع لتربح لفيلا لكونها اصبحت مالكة، وستسحب المبالغ لكونها داءنة بمجرد صورة شمسية لسند تنفيدي، رغم ان عملية التوزيع للمبالغ تقتضي ان تكون في الملف السندات التنفيدية الاصلية .

الى اليوم نايضة بين الرئيس ورئيس مكتب الضبط وجميع المتورطين فالمحكمة واحد تيسبيها فالاخر ….

سيرو فكو هاذ الحريرة…

يتبع…

سير على بركة الله…


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!