أخبار عاجلة

ملي جبدتي وليداتي ما تلوم غير نفسك…كالة المسرول أسامة بن عبد الله…

الفرشة


لي فيك يكفيك المبهدل، عمرنا بغينا نقيسو تريكتك و لكن ملي نشرتي صورة مرتي المحجبة لي قد بنتك و صور اولادي، غادي نتهلى فخويا و البادي أظلم، غير شفت الميمة مرتك سبحان الله عرفت شكون فيكم كيلبس الكيلوط غير من تحزيمة السروال…

واش هاذي هي الكالة الصحيحة لي مطاكية عليك ؟

واش هي لي كتفكك من عواقب الاجر_ام لي درتي في قطر و المغرب و الكوت ديفوار، واش فراسها قصة الكحيلة الهاربة لي جبتي للوطيل فالكوت ديفوار و فكك من الشوhة سي طلال و سي فاتيح ديال دوزيم، و لا مولات الماساج مولات الإصبع السحري، و لا فضي.حتك مع محسن متولي، و لا خروجك من ارض الوطن و نتا عليك الروشيرش بالشيكات اكثر من مرة، كل مرة فاكك واحد، اخرهم الناصري لي فكك من المطار على شيك المنتج التلفزي الرجاوي المعروف سي خالد النقري بقيمة 50 الف درهم، و خلصوه ليك بعض منخرطي الرجا في اخر المطاف بعد رجوعك بشهر كامل، و كل مرة نايب عليك محامي من الشلة، وحدة فقضايا الشيكات مثلا قبل من قضية النقري و تاهيا وقفوك فيها فالمطار، كان نايب عليك فيها سي عصام الإبراهيمي من مكتب أنيس ؟!

فراسها كيفاش نصبتي في قطر على صديق العائلة سي خالد النقري لي كان ينقذكم من الجوع نتا و اياها و كمشة الاولاد لي دايرة ليك ؟

فراسها راك قلتي ليه عندي جوج أصدقاء كانو شارين التيكي ولكن ملي تم إلغاء الطائرات ما قدروش اجيو وطلبو مني نبيعهم ليهم ،و نتا فالحقيقة كنتي غير مدبر عليهم فابور، حيت ملي كنتي تفيق و نتا كتطلب فالاوراق، واخذهم بالجقير وبايعهم لسي النقري لي مفضل عليك و على أولادك، بغض النظر على الشق الجنا.ئي لي مورطك و هو نيت لي صيفط بر_لماني أسفي للحبس و ادان صوحافي جوج دريال ديال جوج مارس بالغرامة ؟ ها سي النقري باقي عايش ربي سيرو سولوه ؟ و لا سولو المقاول جار ختو لي باع ليه تاهوا ليه و لمرتو و بنتو و شدو الطيارة صباح يوم الماطش مع جوج د صباح بفضل تذاكر المبهدل، و اولاد الشعب بقاو حاصلين فقطر تا ولينا ضحكة فالعالم !

كيفاش نتا ما كتمشيش تحاسب زعما ؟!

و مزيان تفتاخر باولادك رغم الصعوبات الله يصلحهم و يحفظهم و جميع وليدات المسلمين، و لكن هوما واش يقدرو يفتخرو بيك مثلا ؟!

بونوي المبهدل…

سير على بركة الله…

حاضر ليه لعرسو و كيبارك ليه و طامع فيه المل_عون 


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!