أخبار عاجلة

نرجعو للعب مع الكبار و عودة مع جديد ما*فيا البنك الشعبي بخريبكة و ما*فيا لوصيكا اولمبيك خريبكة… و مشاريع السرقة و النهب باسم المؤسسة…

الفرشة


كيفما سبق و نشرنا و بالدليل، فضيحة الشيكات لي صرفوهم العصابة، الفاسيني و السكتاني من جهة لوصيكا، و مقتاد و الراضي و يسرى ووو من جهة البنك الشعبي …حتى لدابا، الوقائع تثبت ما قمنا بتدوينه مسبقا…

نهار الجمعة الماضية، جات المفتشية الإقليمية للبنك الشعبي جهة مراكش بني ملال، لوكالة ودريغة بخريبكة من أجل الوقوف اخيييرا على ملف عادل مقتاد و المانطا لي مدفياه، المدير الجهوي لخريبكة مرزاق عبد العزيز، المهم ا خوتنا المفتشية خدمات الملف بشوية عليها و جبدات اكثر من 600 شيك دايزين فالبنك الشعبي وكالة ودريغة بصفة غير قانونية، بتواطؤ مع رئيس اولمبيك خريبكة و نائبه انذاك السكتاني و الفاسيني.

اكثر من 600 شيك دايز بامضاء غير قانوني و في حساب كيدوزو فيه المليارات ديال Ock , و المصيبة بدون validation du centre de traitement national كما سبق و فصلنا.

المفتشية قدرات تجبد 5 أشخاص حاطين يديهم فالشيكات، و فالي كيجي بعد ما كيدوزو الشيكات، حتى تكهمو بالعراضات و الحفلات و حفلات عيد الميلاد لكل فتيات الوكالة، انظر الصور فالتعليق، و كلشي partagée فسطوريات ديالهم كيفما فايت لكلشي شاف، اخص بالذكر يسري مولات 5000 درهم عقلتو عليها ؟ و بلا ما نقولو الاسماء كاملين و ندخلو فالأعراض حيث الزمر كامل مزوج و والد، وخا هادشي لم يمنع الدخول في متاهات شخصية موسخة مع مدير الوكالة البنكية عادل مقتاد.

المفتشية نهار الجمعة خدات الاعترافات من عند هاذ 5 أشخاص لي دارو بنكة ديالهم وسط الوكالة.. و بمباركة المدير الجهوي خريبكة السي مرزاق، لي طبعا واخد حقو فجميع الصفقات، و سبق غطا على عادل فزيارة المفتشية السابقة، و قال ليهم ما داير والو على ضمانتي، و من بعدها مباشرة جابو خدمو فوكالة مصنفة A, حيث تحت الإدارة ديالو باش يبقى تحت حمايته.

السي عادل و السي مرزاق و الفتيات دابا جالسين على الجمر خايفين يتفضحو ما تبقى من الأسرار…

يتبع…

سير على بركة الله…


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!