أخبار عاجلة

ياسين الراضي مازال زايد فيه و قام ب تزوير شهادة طبية أخرى


بريكول خفيف ضريف لرئاسة النيابة العامة ووزير الداخلية من محمية سيدي سليمان..

كما يعلم الجميع البرلماني ياسين الراضي ابن ادريس الراضي، لي من المنتظر تبث المحكمة الإدارية بالرباط يوم 24 أبريل الجاري في الشكاية الي رفعها عامل إقليم سيدي سليمان من أجل عزل الإبن المدلل لفرعون الغرب إدريس الراضي..

ما زال زايد فيه بلا حشمة بلا حيا، هو باقي متابع في ملف تزوير شهادة طبية واستعمالها ، القضية لي تأجلت فيها الجلسة الى شهر ماي المقبل، حيث تعتبر سابقة في تاريخ القضاء المغربي بأن يمثل فرعون الغرب إدريس الراضي او ابنه المدلل البرلماني ياسين الراضي امام القضاء..

الخطير في الأمر أن ياسين الراضي مازال زايد فيه و قام بتزوير شهادة طبية أخرى وضعها يوم أول أمس بعمالة سيدي سليمان للتغيب عن دورة المجلس الإقليمي ، ارسلها مع عون قضائي على الساعة التاسعة من صباح يوم الأربعاء 12 أبريل !!!

كيف تمكن ياسين الراضي من الحصول على شهادة طبية من طبيب خاص بالقنيطرة، علما أنه يقطن بالرباط، والشهادة طبية محررة في نفس اليوم على الساعة التاسعة صباحا ؟!

وقتاش هاذ الطبيب فحص ياسين الراضي و وقتاش سلم الشهادة للعون القضائي لي خاصو على الأقل ساعة باش يوصل ل سيدي سليمان ؟

بعملية حسابية بسيطة، خاص ياسين الراضي يزور الطبيب على الأقل على الساعة السابعة صباحا وهذا أمر مستحيل، لأن الأطباء الخواص يفتحون عياداتهم على الساعة التاسعة صباحا على الأقل !

بالمناسبة حتى المجلس الإقليمي رفض هاته الشهادة الطبية وسيلجأ للقضاء للطعن فيها..

يتبع…

سير على بركة الله…


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!