أخبار عاجلة

إضراب وطني غدا الجمعة في كل القطاعات تضامنا مع غزة

متابعة


دعا المكتب التنفيذي لنقاية الكونفدرالية الديمقراطية للشغل عموم العاملات والعمال والموظفات والموظفين والمستخدمات والمستخدمين إلى التوقف عن العمل لمدة ساعة زمنية يوم الجمعة 20 أكتوبر  الجاري  من الساعة 11 إلى الساعة 12 مع تجسيد وقفات احتجاجية وتضامنية داخل مقرات عمله، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالعدوان الذي يمارسه جيش الاحتلال ضد سكان غزة.

 وأكد المكتب في بيان توصلت الحياة اليومية بنسخة منه، على أن هذه الخطوة تأتي انطلاقا من المبادئ الثابتة للكونفدرالية الديمقراطية للشغل من القضية الفلسطينية، وتعبيرا عن إدانته الشديدة لجرائم الحرب التي يقترفها العدو الصهيوني في حق أبناء الشعب الفلسطيني بدعم من الامبريالية الأمريكية الأوربية، وسقوط آلاف الشهداء ومن ضمنهم الأطفال والشيوخ والنساء، ودعما للمقاومة الفلسطينية الباسلة، وللشعب الفلسطيني البطل، وحقه الشرعي والتاريخي في إقامة دولته المستقلة على كامل ترابه وعاصمتها القدس. وتأكيدا لموقفه الثابت الرافض لكل أشكال التطبيع المخزي مع الكيان الصهيوني الغاشم.

وأهاب المكتب التنفيذي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بكل الكونفدراليات والكونفدراليين إلى الانخراط في كل المبادرات والأشكال الاحتجاجية والتضامنية مع الشعب الفلسطيني، التي تدعو إليها القوى والتنظيمات الوطنية الحية.

كما دعا  الاتحاد العربي للنقابات إلى خوض إضراب عام وطني في المنطقة العربية تضامنا مع الشعب الفلسطيني.


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!