أخبار عاجلة

صباح الخير و الأمل على إخواننا لي كيتبادو قدام عينينا…

الفرشة


هاذ عص*ابة الاغب*ياء لي مجتمعين على الإثم و العدوان ضد الفرشة، و لي بالمناسبة غادي نخلهم احتراما ليكم لا تستحقون هاذ الكمامر تلقاوها فصفحتكم عوض مواضيع اهم مفيدة، ب لكن العص*اببة باغين تبينو الفرشة هو خايب و كذاب و نتوما الله يعمرها دار، راكم بحالا كتضربو فمصداقية الاجهزة و فالقضاء، غير فالجديدة عندكم، اعتقال و تنقيل و توقيف جيش من الدركيين و عصا*بة حمدون مثلا ؟

هاذ الناس تاهوما كيكذبو ؟! كون ما لقاوش معلومات دقيقة فالصميم عندنا، بعدما بحثوا فيها و كانوا اعتقالات و بزاف الحوائج ما سقناش ليها الاخبار تبدلات ؟!

الفرشة مذنب وفقير الى الله يحالو بحال جميع الخلق، كيعرفوني حبابي كريم و محترم و ولد الناس بلا فخر بحال اغلب الناس، ذاكشي لي كيدير الفرشة و بفضل الفرشة بعد الله فسبيل الله، لا يمكن ان ينشر فالصفحة و الا ذهب اجره، نعم الكمال لله و فينا لي فينا، حنا لم نخض يوما في عيوب و حرمات ناهبي المال العام انفسهم فكيف بعيوب عامة الخلق ؟!

اسيدي تانا عامر عيوب عالم بيها غير الله بحال جميع الخلق، اكيد ما فيهم اكل أموال الناس بالباطل، و لكن ذوك لي مخدمينكم و مضرورين من الفرشة، علاش ما يجاوبوش على المنشورات ضدهم بالحجج ؟! او يلجؤوا للقضاء ؟ واخا، ما بغيتوش ؟! خذو كلامي و قيلو عيوبي مثلا، ما بغيتوش تقيلو عيوبي تاهيا ؟ مرحبا وا قيلو واليديا و ولادي و أهلي و احبابي و اصحابي علاش كتسيؤوا ليهم و المخزن كيتفرج ؟ ما ذنب اهلي و حرماتي ؟

انا كنقول هاذشي من باب الحسرة على بلادي و الت*مييز فالحقوق بين المواطنين، غير انا و مرتي و واليديا و اصحابي و ما وصلني نن ضحايا هاذ العص*ابة بالعشرات ديال الشكايات، وحدة فيهم كاتباها نائبة القنصل العام و تحت اشرافو فمكتبها فمونتريال، و والو كلشي كيتردم، اما انا هانية لحمي قساح و هاذي ضريبة كنت مستعد ليها يوم حطيت رجلي على هاذ الطريق…

لكن الحمد لله، عام و نتوما تطحنوا و تخسروا فاخرتكم بقذف المحصنات و الكذب و الطعن فالانساب، و تخسروا فدنياكم لي ولات عذاب، اشمن حياة هاذي لي جي*ش مقابل غير الفرشة 24h/7j ؟ (الله لا يكتبها على شي مومن)، و يخسروا فالفلوس على عمليات التج*نيد و تحمل مصاريف جي*ش العم*لاء و تنقلاتهم و ماكلهم و ملبسهم ووو في عطل و تنقلات مدفوعة الاجر، بعد أكثر من عام، اش درتو ؟

اش لقيتو ضد الفرشة ؟

داير فاييت و تخلصت ؟

عنوان دارهم ؟

عقود الزواج ؟

سعدي و فرحي بيكم دنيا و آخره.

بعد اكثر من عام و نتوما جيش ممول من ملايرية و مسؤولين، و ما لقيتو لا ضحايا ؟ لا تحويلات ؟ لا تسجيلات ؟ لا بيع و شرا ؟ و عناصر مهمة من المخزن معاوناكم en plus…

سير على بركة الله

سير على بركة الله


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!