أخبار عاجلة

عص.ابة سميمو، تقديم سعادة القايد الش.فار …

الفرشة


القايد كايمو لي كان فسميمو و لي نقلوه لأغبالو ميدلت حاليا، عرفتوه هذا قدمناه ليكم قبل يومين كواحد من وجوه العصا.بة لي مسيطرة على سميمو و متورطة مع لاجودان رئيس مركز الدرك سميمو و عضو الجهة يوسف اخشخوش في السطو على ورث السيدة فاضمة ابناي لي قيمته واصلة 12 مليار… مزيان !

قولينا اسعادة القايد حمباك، واحد البير ديال المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لي كاين تحديدا فالبحيرة ديال المرشح السابق محمد هنكّة بلحسين فدوار امجاط جماعة سميمو اقليم الصويرة، قبل ما تمشي لميدلت اسي القايد بشي ايامات قليلة تفاهمتي مع المرشح و وهبتيه البير خااااااالصا لوجهه بوحدو من دون الساكنة و دورتي عليه الحيط و برونشيتي ليه الضو (انظر الصورة فالتعليق)، و بقى لدابا كيسقي بيه البحيرة ديالو و كيستافد منو حصريا بوحدو بحالا خالاه ليكم باكم نتا و اياه، و الساكنة كتقاتل على الما ؟!

سيرو طلو على هاذ الفض.يحة و ردو علينا ! مشروع ديال المبادرة تم بناؤه باموال المبادرة و المحسنين لفائدة الساكنة كيجي السي القايد و كيهديه للمرشح دونا على الساكنة، كاين شي اج.رام أقبح من هذا ؟! اللهم ان هذا منكر اعباد الله !

انظر الشكاية لي توصلت الداخلية بنسخة منها كذلك فالتعليق…

يتبع…

سير على بركة الله….


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!