أخبار عاجلة

اليكم بعض مستجدات مهنة “المحاباة” بأكادير

الفرشة


سنعرض عليكم بعض المحاميين الجدد الن التحقو بالمهنة خلال الشوهة الأخيرة مع الأسف، ممارسات يندى لها الجبين…اليكم النموذج التالي …

المحامي جواد بنعدي صاحب السوابق القضائية، واييه…هذا قبل ما يلتحق مؤخرا بالمحاماة، فهو يعتبر زعيم فصيل النهج القاعدي بكلية الحقوق اكادير…ولج إلى مهنة المحاماة خلال الحملة الأخيرة، وحرص حبيبه النقيب نور الدين خليل (لي معاه فالصورة) على أن يؤدي اليمين خلسة مع أبناء واقارب الهيئة القضائية دون أن يخضع لعملية البحث Enquête، الي كتعتبر اجراء ضروري لكل من يرغب في الولوج لمهنة “المحاباة”…كأن أبنائهم عكس اولاد الشعب معصومون من الخطأ.

تجدون في التعليق ورقة الإرشادات الخاصة به تتضمن مجموعة من الجنح، فيها جنحة الس.ب والق.ذف وجنحة عدم تنفيذ مقتضيات عقد ، وهي جنح تمس بالمروءة المطلوب توفرها في المحامي وفقا لمقتضيات القانون المنظم لمهنة المحاماة .

و هاذ صورة المنشور مع النقيب خذاوها يوم أداء اليمين، فرحين بعدما حققا مرادهما بالباطل، و صارت تجمعهما الآن مهنة واحدة، بعد أن كانا يجمعهما فريق واحد بكلية الحقوق اكادير وهو الفريق الذي اسسه قيلش، باعتبارهما طالبين في سلك الدكتوراه بنفس الفريق. المحامي تحت الإشراف المباشر لقيلش والنقيب تحت الإشراف غير المباشر لنفس الشخص، بحيث ينوب عنه بالفعل استاذ من نفس الفريق.

سير على بركة الله…

Peut être une image de 6 personnes

شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!