أخبار عاجلة

حصري و خط.ير…

الفرشة


الهي.شة نجمة الفرشة رئيسة جماعة بن جرير بهية اليوسفي، جاوبيني غير على هاذي و لا باقي جبدتك ها وجهي ها وجهك !

طحتي الزغبية من كلاخك في فخ تسديد الديون الناجمة عن خيانتك لشركة التأمينات الي بسبابها تم سحب اعتماد شركتك من طرف هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي ACAPS المقدرة ب 452 مليون…كنتي تشدي فلوس عباد الله و كترقدي عليها و ما ترسليش حق شركة AXA صاحبة الاعتماد، حتى عاقو بيك و رفعو عليك دعوى و كنتي غادة للحبس، و سبحانك يا جليل، ما خلصتيهم تا دازت صفقة شاحنات النظافة باكثر من مليار و ربع مليار ! بالضبط فشهر شتنبر الماضي قبل حوالي ثلاث اشهر.

منين جاك عيش ختي هذا المبلغ الخيالي المتزامن مع إبرام هاذ الصفقة، و قبلها فض.يحة اعتماد التدبير المفوض للسوق الأسبوعي لي شديتي فيها من عند الفنادقية اباطرة الاسواق الأسبوعية بالبلاد تريكة امين نص مليار باقين تابعينك عليها لدابا، بعدما تم إبطال الصفقة لي كنتي باغا تكري فيها واحد من اكبر اسواق المملكة عشر سنواااااات، و الحمد لله تدخلت الداخلية و رداتها عامين، و الأبحاث باقا جارية لحد الان بشأن الصفقتين بجوج بالمناسبة !

نتي وحدة عاطلة عن العمل و لا يتعدى تعويض كرسي رئاستك 5000 درهم، راجلك موظف بقطاع العدالة بالكاد يقدر على مستحقات دراسة الوليدات ف EPSI بالحاضرة الفوسفاطية، في حين رئيسه في العمل السيد وكيل الملك كيقري ولادو بابن جرير مع ولاد الشعب ؟! بدون الحديث على مصاريف معيشة راجلك اليومية، التبغ الأشقر و الجعة الرفيعة والسيارة الفارهة !

اجي ياه، ماشي عاد كان عندكم اكراه في الكرا وما خلصتوهش حتى دخلتي للجماعة ؟! كنتي كتخبي باش درتي الفيلا لي عاد رحلتي ليها مؤخرا و لا علاقة بالصفقتين السالفتي الذكر ياك ؟!

اذن كيما أستفسرنا و استدللنا بالخشيبات، نتي مطالبة تجاوبي على مصدر هذا المبلغ المسدد و عن طريقة تسديده من طرف محامي الجماعة ! لي بالمناسبة كينوب عليك و على الجماعة في ان واحد، هل يجوز له بعدا هذا الدور المزدوج ؟! خصوصا أن الاعتمادات المخصصة لتعويضه من ميزانية الجماعة تضاعفت مقارنة مع السنوات السابقة، كانت 30 مليون ولات 70 ؟ اواااه.

مازالت خيوط أخرى مرتبطة بالتحصيل غير المشروع لرئيسة جماعة ابن جرير، نكتفي بهذا القدر اليوم، كثرت عليك الهي.شة…

يتبع…

سير على بركة الله…


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!