أخبار عاجلة

غي باش تعرفوا أن البلاد مثقوبة…ها واحد البريكول خفيف ظريف لمن يهمه الأمر …

الفرشة


البطلة ديالنا اليوم هي منى الجيراري يا من لا يعرفها، عاشقة ليالي الأنس في فيينا، هاذي هي لي رافقت الفكرون نجم الفرشة عبد الواحد خلوقي رئيس المجلس الاقليمي المدان بعشر سنوات نافذة في سفرية للنمسا صرفو فيها حوالي 32 مليون سنتيم من المال العام.

“الميمة” منى كما يلقبها اهل الاختصاص من المسؤولين لي خالطت في المجلس الاقليمي و مجموعة الجماعات ، إستطاعت خفن زربن تكون ثروة معتبرة، موظفة سلم 7 تتقاضى حوالي 4500 درهم شهريا تبني منزلا من طابقين بسيدي سليمان، و تشري شقتين فاخرتين وحدة بسيدي سليمان والأخرى بالقنيطرة، ناهيك على منزل و بقعة ارضية بمدينة الداخلة، ومؤخرا شرات سيارة Qashqai تحمل ترقيم مدينة الداخلة، علما أنها تقطن بمدينة القنيطرة..

آخر فضائح “لميمة” و هي مناسبة طلوعها للعمارية اليوم، هي حصولها بدائرة القصيبية ، وبالضبط ب اولاد مبارك مسقط راس الفكرون مول السلوكة، على أرض فلاحية في ملكية الجماعة السلالية اولاد أوجيه تبلغ مساحتها 3000 متر مربع (انظر الفيديو فالتعليق) ،علما انه هناك دورية لوزير الداخلية تمنع بيع او تفويت الأراضي السلالية، ثم ناضت حفرت بئر بدون ترخيص رغم أزمة الجفاف كيدوز منها المغرب، دونما الحديث عن بناء باب إسمنتي بالأرض وربطها بالتيار الكهربائي بدون ترخيص ايضا، كل هذا يقع امام انظار قائد قيادة القصيبية والي سبق لنا و فضحنا ولاءه وتواطؤه مع الفكرون مول السلوكة.

نتمنى من السيد وزير الداخلية فتح تحقيق في ثروتها، و يتفحص جواز سفرها المليء بتأشيرات سفرياتها لعدد من الدول الأوربية من المال العام وايضاً استيلاؤها هاذ الأرض السلالية موضوع اليوم….

سير على بركة الله…


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!