أخبار عاجلة

الناس ضاربة الكموسة على ظهر الفرشة وانا ما فراسي ما يتعاود…


زيدكم هاذي بخصوص تهمة الابت.زاز لي باغين يلصقو للفرشة صحة…اودي را النية و قلة النية ما كيتلاقاوش….

“سمسار الفرشة” المزعوم ديال سيدي بنور رضوان بنعلال لي ضربوه بثلاث سنوات و قاليهم انا عبد مأمور ديال Lfercha الفرشة ، كنت غير كنتسخر ليه ما فراسي والو، و قاليهم كان مخدمني انا و مرتي عندو فكندا سنة 2007، بينما مرتي ديك التاريخ باقا فدارهم دايرة الكرينات كتقرى فالإبتدائي…قال كلشي باش يكب الوس.خ لي دار كلو عند الفرشة، الا الحقيقة ما قالهاش…

عااااد وصلني الخبر اليقين و فهمت علاش كنتي تمشي لاكادير و تطلبني على بعض الأسماء، اودي سير غا بالنية را النية و قلتها ما كيتلاقاوش….

قولينا، علاش ما قلتيش للمحققين قضية الأرض 400 متر لي كتب كار.طيل اكادير لمرتك المدعوة سكينة بن دبة بنت علال نهاية السنة الماضية فقط ؟! هذا هو الابت.زاز لي قصدتي باش قلتي الفرشة كتدير الابت.زاز ؟! انظر الحجة فالتعليق، و ما عليكم غير تمشيو عند هاذ المحامي تسولوه….

دايرني قنطرة كتضرب على ظهري بريكولات و اموال صحيحة وانا ما فراسي غير البودالي، و ملي حصلتي بديتي كتطيح الباطل على مرتي انا ؟! انا و الله ما نطيح عليك و لا على غيرك الباطل، غان.ض.رب.ك بالصحيح نتا و اياها، عندي الكاسيط عندي الدليل !!!

طل طل فالتعليق… و قول لمرتك من داخل الحبس تخرج توضح كيما وضحت ليك انا بالدليل انك كذبتي على مرتي، دير بحالي تانتا…

سير على بركة الله….


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!