أخبار عاجلة

سابقة خطيرة في مدينة أزمور، الفرزيات والعنصرية في صلاة العيد ..


حيت أزمور غارقة في السيبة، ولي دار شي فضيحة وشي فساد ما كيتحاسبش عليه، من العامل حتال الباشا (سبق و نشرنا العجب قبل اشهر و مازال ان شاء الله نرجعو لهاد الملفات من بعد) .. ناضو هاد رباعة الشلاهبية تجرؤو على الدين وعلى الصلاة، و مارسو فيها التسلط ديالهم على المسلمين والمسلمات لي ساوى فيها الله الجميع أمامو.

بلا حيا بلا حشمة قسمو لمصلى ديال العيد بالقنانب على جوج، بلاصتهم فرشوها بالزرابي ولبخور ومكبرات الصوت قريبة، وبلاصة عامة الناس فرشو نصها بالحساير، والنص لاخر فوق التراب وبلا صوت، هاد لبلاصة VIP كبيرة وياله صلاو فيها شي 20 واحد كيتزعمهم الباشا، وشي كلاب ديال أعضاء المجلس وشي بلطجية، تصوروا معايا هاد شي ملك البلاد وما كيديروش، الناس ليوما خرجات مفقوصة من الصلاة على هاد المهزلة.

مالين هاد الفضيحة هو الطبال والغياط عزيز باركو نائب رئيس بلدية أزمور، و قاسم القاسمي باشا المدينة، وأيوب فيلاج نائب الرئيس، و عبد الكريم البداوي كركوز الرئيس، ويوسف الدريجي تريتور البلدية لي كيحسب الفاكتورة على ميزانية الشعب.

وحيت تجرؤو على الإسلام وعلى الصلاة غادين نعطيوكم شوية من بزااف عليهم :

  • قاسم القاسيمي باشا أزمور : جا جديد لأزمور كان رئيس دائرة في الشمال، كيموت على التسلّط والغوات بصوت مرتفع، مع بدا الخدمة في أزمور ولى خاتم في يد الفاسدة نجمة الفرشة نجية الوشيني، و ولى موظف ماشي عند الداخلية، وإنما عند الغول “لوستاذ” زكرياء السملالي رئيس البلدية، والگاميلة ولات كتقسم في قصر جيرار في ليالي الزهو والنشاط.
  • عزيز باركو : طبال وغياط، كايش ديال نجية الوشيني، عندو محضر ديال واليديه في لابيجي أزمور بممارسة القِادة، وحياتو كاملة كيطبل وكيغيط في العراسات والسهرات، شد 13 مليون و النيابة من عند السملالي باش باع صحابو في الإنتخابات.
  • أيوب فيلاج : مل*قط آخر، صفقة شد فيها 12 مليون عطاها ليه مقاول الساحة المشهورة في أزمور بحضور لوستاذ رئيس البلدية السملالي .
  • عبد الكريم البداوي : أكبر نصاب و ما كيسحاش، حتى هو عضو و كايش ديال السملالي ، كيتعاطى شي أدوية ديال الأمراض النفسية ومريض بالمظاهر والسلطة وهو ما ساوي حتى وزة، كان بطل ديال فضيحة ديال شي محسن عاطي 200 مليون للفقراء في قفة رمضان، ضربها كاملة في القمر.
  • يوسف درايجي : او الملقب بولد مزيردة هذا هو التريتور لي قاد هاد المهزلة، خاصو يبان باش يرضاو عليه في المجلس و يدوزو ليه الصفقات، المهم الفاكتورة طالعة والنص بالنص هو و عزيز باركو، هاد يوسف عندو حكم ديال شهادة الزور كان شهد للرئيس السابق ديال ازمور بن عبو لي في الحبس دابا، بلي واحد الأرض ترامى عليها ديالو وهي في الأصل ديال سيدة بالخارج.

و شوفو هاد رباعة الفاسدين والشفارة والقمارة والطبالة وشاهدين الزور، صلاو في الصفوف الأولى في اجواء مزيانة صاوبوها هوما بفلوس الشعب، وخلاو الشعب كيصلي في ظروف خايبة حتى صوت الامام ما كيسمعوهش.

ايوا الله نزل عليهم اللعنة في هاد النهار المبارك…

سير على بركة الله…


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

2 تعليقات

  1. غادي نتوحشو الپاج ديالك في فايسبوك، 😢😢😢😢

  2. حاول ترجع الصفحة على الفايسبوك

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!