أخبار عاجلة

حقيقة الدركي البارون الذي يلعب دور المصلح


ملف اليوم خاص و معمق، يظهر مصداقية معلومات صفحة الفرشة، حيث تم الاهتمام الكامل و اعطاء عناية خاصة للأوديو ( التسجيل الصوتي ) الخاص بتهديدات بارون المخدرات محمد حمدون، لمن كان قد اقرضهم مبالغ ضخمة إذا لم يعيدوها ) و هو التسجيل الذي سبق لصفحة الفرشة ان نشرته، حيث تم البحث فيه بشكل دقيق مما ادي الى اعتقال المسمى محمد حمدون في النهاية، ( أنظر المحضر )، و سنوافيكم بكل التفاصيل بالتدريج، حتى تتأكدو انكم أمام ثعلب ماكر، يحاول خداع الجميع بكونه مستقيما، و إبن عائلة، و خدوم و متفان في عمله.

السؤال رقم 1.

هذا الدركي المسمى عادل ام الدرهم، الآت من معقل بارون المخدرات محمد حمدون ( خميس الزمامرة )، حيث نسج علاقة وطيدة معه، بل هو من صنع الوحش .
ثم بجرة قلم، صار يصول و يجول بمدينة البير الجديد، حيث ورط عدة ضحايا ابرياء، سنأتي على ذكرهم، بمساطر مفبركة بالتآمر مع جهاز النيابة العامة ( عبر المفضل لديه يوسف أنبارو نائب وكيل الملك بالجديدة ) و نواب الوكيل العام بالجديدة ( الدك و البوري و منير الادريسي الذي صار وكيلا عاما بورززات ).

هذا الدركي البسيط يقتني اكباش العيد لكل المسؤولين القضائيين، مدعيا انه من طبقة راقية، في حين أن المال يأتي من جيب بارون المخدرات محمد حمدون .

السؤال رقم 2.

كيف لدركي، ذكر في محاضر الاستماع في ملف شائك و خطير و هو الملف الرائج حاليا بمحاكم الجديدة، و المتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات و الارتشاء و…و…و .. و تم ذكره خلال المكالمات الهاتفية الملتقطة من طرف المكتب الوطني لمكافحة المخدرات، التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بأمر رئاسي من طرف السيد الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالجديدة، و ذكر أنه تلقى مبالغ مالية من طرف محمد حمدون، من أجل ايصالها الى نائب الوكيل العام الدك.
كيف لهذا الدركي ان يستمر في ممارسة اشغاله بطريقة عادية و كأن شيئا لم يحدث ؟؟؟
في حين دركيون اخرون تم اعتقالهم لمجرد رشوة بسيطة ؟؟! ( لربما الدركي عادل ان الدرهم لديه دلائل تورط النواب العامون، هذا وحده مايفسر عدم التجرؤ على معاقبته ( انظرالمحاضر ).

أضف إلى ذلك أن الدركي عادل ام الدرهم، يدعي علاقات نافذه بامراء، و بجهاز القضاء، و بالقيادة العليا و الجهوية للدرك، و بالفرقة الوطنية للأبحاث القضائية التابعة للدرك الملكي.

نستنتج إذن ان هناك لغزا محيرا يمنع اعتقال الدركي عادل ام الدرهم لحد الساعة .

فهل فشل كل عناصر الدرك بالجديدة في امتحان النزاهة و الشرف ؟
و نجح في ذلك دركي واحد اسمه عادل ام الدرهم ؟؟؟ ياللعجب !!!

السؤال رقم 3.

من هم سماسرة عادل ام الدرهم بالبير الجديد ؟ ما علاقته بسمساره المفضل المسمى سعيد الروداني ؟

السؤال رقم 4 .

كيف كان الدركي عادل ام الدرهم يورط ضحاياه بفبركة محاضر مزورة بواسطة سماسرته الخبثاء ؟

السؤال رقم 5.

من هم الضحايا الذين عانوا من خبث هذا الشرير عادل ام الدرهم ( نذكر هنا عبداللطيف نوعال، سعيد الحرشاوي و احمد الازمي)،
اعتقالات تحكمية، ابتزاز بمباركة شريكه نائب وكيل الملك يوسف انبارو بالجديدة، و سنوافيكم بحقائق صادمة عبر حلقات بإذن الله.

المشكل الخطير، ان هذا الخبيث لازال يسحر المسؤولين بكونه صادق و امين، لكن ذلك لن ينطلي على السيد محمد عبدالنباوي و حسن الداكي و السيد انيس الوكيل العام بالجديدة، نرجو ذلك على كل حال.

صور من المحاضر تثبت ان صفحة الفرشة هي من كانت السبب في فتح التحقيق.

سير على بركة الله….


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

تعليق واحد

  1. كون درتي حساب فتويتر را مني شدو الون ماسك الحسابات السياسية و لي كانت ممنوعة فݣاع المنصات بحال الفيس و insta تفتحات فتويتر، تا واحد ميقدر يسد شي حساب بسينيال فتويتر

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!