أخبار عاجلة

المنتخب المغربي ينهزم أمام جنوب إفريقيا في تصفيات “الكان”

متابعة


انهزم المنتخب المغربي لكرة القدم، بهدفين لواحد أمام مضيفه جنوب إفريقيا، خلال المقابلة التي أجريت زوال اليوم السبت، على أرضية ملعب “سوكر سيتي”، لحساب تصفيات كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

وتمكن منتخب جنوب إفريقيا من افتتاح النتيجة مبكرا، عند الدقيقة الخامسة، بعد خطأ من الحارس منير المحمدي، الذي لم يحسن التعامل مع تسديدة بيرسي تاو.

وحاولت كتيبة الأسود، بعد ذلك من خلق بعض المناورات الهجومية، لكنها لم تشكل الخطورة على مرمى جنوب إفريقيا، طيلة أطوار الجولة الأولى، باستثناء تسديدة يوسف مالح في الدقيقة 17، والتي نجح الحارس ويليامز في التصدي لها بصعوبة.

مع بداية الجولة الثانية، نجح أصحاب الأرض من هز الشباك مرة أخرى، في الدقيقة 49، عبر تسديدة زاكيلي ليباسا، حيث فشل المحمدي في التصديى لها.

وفي حدود الدقيقة 60، تمكن حكيم زياش من تسجيل هدف تقليص النتيجة لكتيبة الأسود، بعدما استقرت تسديدته في الجانب الأيمن للحارس روني ويليامز.

وحاول المنتخب المغربي البحث عن هدف التعادل، في أكثر من المناسبة، غير أن اللمسة الأخيرة غابت أمام المرمى، في المقابل اعتمدت جنوب إفريقيا على الهجمات المرتدة، حيث كادت أن تحرز هدفا ثالثا عبر موكوينا، في الدقيقة 88، لتنتهي المقابلة بهدف لواحد لصالح البافانا البافانا.

وبعد هذه النتيجة، فإن المنتخب المغربي، تعرض لأول هزيمة بعد منافسات كأس العالم، لتتجمد حصيلة “أسود الأطلس” عند 6 نقاط، فيما رفع منتخب جنوب إفريقيا رصيده للنقطة السابعة في صدارة ترتيب البطولة.


شاهد أيضاً

الرجاء يبدأ حملة الدفاع عن لقبه بخسارة أمام بركان

انهزم فريق الرجاء البيضاوي أمام نهضة بركان في المباراة التي انتهت قبل قليل، برسم الجولة …

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!