أخبار عاجلة

العشرة المبشرين بالسجن…فاصل و نواصل…

الفرشة


الو الرقم الاخضر رائحة الرشوة والفساد والشبهات تحوم حول الملف رقم 2022-2602-479 استئنافي جنحي عادي !!

حل العشرة المبشرين بالحبس اليوم الاثنين 19 يونيو 2023 ضيوفا على محكمة الاسستئناف بآسفي للمحاكمة، برئاسة قيدوم الفساد والراعي الرسمي له بإقليم اليوسفية، عبد المجيد العزوزي رئيس المجلس الاقليمي حاليا باليوسفية، وللمجلس الجماعي للشماعية سابقا لثلاثة ولايات متتالية، الملقب بالحاج لويسكي صاحب السوابق العدلية في ملفات إفساد الانتخابات وهدر المال العام، والصادر في حقه احكام عديدة، حرمانه من الترشح لولايتين متتاليتين والتشطيب عليه من اللوائح الانتخابية، خمس سنوات حبسا وثلاثون الف درهم غرامة وثلاثه ملايين درهم تعويضا بتهمة تبديد أموال عمومية، وفي الملف اعلاه حوكم الى جانب مجموعة من سارقي المال العام وبيادق يساعدون على ذلك :

عبد العاطي قبلال رئيس جماعة الشماعية

/أحمد العاجيلي رئيس جماعة الخوالقة

/مصطفى العزوزي عضو المجلس البلدي والاقليمي

/هشام البقالي الرئيس السابق لجماعة سيدي شاكر

/محمد فكري الرئيس السابق لجماعة اجدور

/عبد المجيد مبروك الرئيس السابق للمجلس الإقليمي لليوسفية

/حسن البيهى البرلماني ورئيس جماعة اجنان ابيه

/عبد السلام توبة عضو جماعة اجنان ابيه

/أحمد مرفوق نائب رئيس جماعة جدور،

بتهمة افساد عملية انتخاب رئيس المجلس الاقليمي آنداك عبد المجيد مبروك، حكم عليهم غيابيا بثلاثة اشهر نافذة وغرامة قدرها خمسون الف درهم مع حرمانهم لولايتين متتابعتين من الترشيح بعد عودة الملف من النقض والإبرام.

مصادرنا تجزم ان المتهمين العشرة سيحصلون على البراءة مقابل مبلغ مالي قدره مليون ومائتي الف درهم 1.200.000.00 درهم رشوة ستقدم للهيئة..!!

هل ستتدخل النيابة العامة ورئاسة المحكمة ورئاسة النيابة العامة للحيلولة دون تحريف مسار الملف وتمكين المتهمين من محاكمة عادلة ؟ والا لماذا ارجع الملف من محكمة النقض والابرام ؟

بس: تأم تأجيل جلسة اليوم إلى 10.07.2023.

يتبع..

سير على بركة الله..


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!