أخبار عاجلة

ملف تذاكر المونديال.. المحكمة ترفض السراح المؤقت للبرلماني الحيداوي

متابعة


رفضت الغرفة الجنحية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الإثين، طلب السراح المؤقت الذي تقدم به دفاع النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، محمد الحيداوي.

ورفضت المحكمة، ملتمس دفاع البرلماني ورئيس أولمبيك آسفي، محمد الحيداوي، القاضي بتمتيعه بالسراح المؤقت، على خلفية ”فضيحة تذاكر مونديال قطر”، كما قررت المحكمة تأجيل الملف إلى الأربعاء 9 غشت القادم لإعداد الدفاع.

وكان نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية للدار البيضاء، قرر في وقت سابق متابعة الحيداوي في حالة اعتقال في القضية، فيما تمت متابعة الصحافي المتابع في نفس القضية في حالة سراح  بتهم محاولة النصب وبيع تذاكر المباريات بسعر أعلى، وبيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، والمشاركة في النصب.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد فتحت بحثا بناءً على تعليمات النيابة العامة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بواقعة التلاعب في العشرات من تذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022، كانت موجهة بالأساس ليتم توزيعها بالمجان على المشجعين المغاربة، وهو البحث الذي أسفرت نتائجه عن تحديد هوية المشتبه فيهما، باعتبارهما من بين المتورطين في تحصيل هذه التذاكر بشكل غير مشروع وترويجها أثناء تواجدهما بدولة قطر مقابل مبالغ مالية غير مستحقة.


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!