أخبار عاجلة

السيد المحترم الكوميسير بكوميسارية انزا باكادير، واش فراسك ما يقوم به البوليسي الملقب بسعيد الشمكار مع الدراوش و لا ما فراسكش ؟!

الفرشة


نتا السيد الكوميسير استقبلتي السيدة لي تعرضت للضرب و إتلاف لوازمها في محل عملها من طرف عائلة متعجرفة، كلشي موثق فيديو و تكلم عليها حتى الصحفي المهداوي كاع، (فيديو الاعتداء فالتعليق)، استقبلتيها فالمكتب ديالك و اعطيتها وقت، و اكتشفتي ان العناصر ديالك ما كلفوش نفسهم حتى يجيبو المتهم، حتى اعطيتي الأمر ديالك يحضروه في أقل من 24 ساعة، و قد كان !

و لكن ماذا وقع من بعد ؟ ما بقيتيش متبع الملف و لا صافي قلتي را القضية سكتت و هاذيك غير دريويشة ؟!

المهم، السي البوليسي الملقب بالشمكار، تهجم عليها مرتين و طردها من الكوميسارية مرة ثلث ايام بعد ما وضعت الشكاية جات تسول على مالها، و المرة الثانية ملي تواجهت فيها مع أفراد العائلة المعتدية، و جابت معاها الشهادة الطبية لي فيها 18 يوم، خرج عندها فباب الكوميسارية و قاليها عندك حل واحد هو ديري ليهم تنازل و تقبلي بذاكشي لي اعطاوك و الا را و الله لا صورتي شي حاجة و المخير في خيلك ركبيه !!!

واش اسي الكوميسير هاذشي فراسك؟

واش حقوق الدراوش ولات منتهكة في كوميساريتك لهاذ الدرجة ؟ و هاذشي و الموضوع شافوه المغاربة كلهم صوت و صورة و تكلم عليه أشهر صحافي فالمغرب !!! كون ما شافو حد اش كنتو غتديرو ؟!

غادي نتبعو الملف ان شاء الله و نشوفو واش نتا فعلا ولد الناس و ما كانش فراسك و لا نتا و البوليسي الشمكار ديالك على خط واحد…

شكرا…

سبر على بركة الله…


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!