أخبار عاجلة

مقال تضامني…

الفرشة


تذكرون ماف*يا المياه و الغابات لي كتنهب الثروة الغابوية و الوحيشية و فضحنا رؤوسها على الفرشة، تتلقى حماية خاصة من طرف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتيزنيت….

موظف نزيه بالمياه و الغابات بتيزينت يدعى الراتي عبد الله ، قهر هاذ المفسدين بتدويناتو ، يوضع اليوم بأمر من وكيل الملك شخصيا، تحت الحراسة النظرية بناء على شكاية كيدية من طرف رئيسه المباشر من أجل التشهير . ..

الموظف قصد مكتب وكيل الملك بتيزنيت من أجل الإستفسار على مآل محضر سبق و أن حرره في حق المدير الإقليمي للوكالة الوطنية للمياه والغابات بتيزنيت، من أجل ارتكابه جنحة حيازة حيوان محمي من نوع الغزال و تربيته في حديقة السكن الوظيفي بدون موجب حق، هذا المحضر حفظو السي وكيل الملك بتيزنيت بدل فتح تحقيق فهاذ الجرم الخطير، و اصدر امره باعتقال الموظف النزيه لي بلغ على جريمة احد رؤسائه، حتى دخلت عليه دورية للشرطة إلى مقر إدارة المياه و الغابات بتيزنيت و اعتقلوه .

الامور ولات تدبر بمنطق العصابات ، وكيل الملك بتيزنيت معروف بالدائرة القضائية بأكادير بسلوكياته الرعناء ، كان فإنزكان و بسرعة البرق أصبح وكيلا للملك بطانطان ثم بعدها بتيزنيت ، رغم أنه نادرا ما يكون في وعيه ديما مقلوب طاسا .

يتبع…

سير على بركة الله….


شاهد أيضاً

عاجل…دابا نيت مزال البريمة خدامة في جماعة الشعيبات على بعد 10 كلم من اولاد افرج

والبئر بعيد على الجماعة ب 200 متر فقط.

هام للشعب الفرشاوي الاصيل، الصفحة الرسمية ضر_بوها العص_ا_بة، المرجو الالتحاق بهاذ الحساب الموثق الجديد و مشاركة المنشور.


This will close in 30 seconds

error: Content is protected !!